بالهاتف..بشار عبد الحسين والدي تعرض لجلطة مفاجأة أوقفت قلبه وأدخلته ICU وإدعوله

صورة أرشيفية حديثة للفنان عبدالحسين عبدالرضا و ابنه الدكتور العقيد بشار

صورة أرشيفية حديثة للفنان عبدالحسين عبدالرضا و ابنه الدكتور العقيد بشار

تعرض الفنان الكويتي القدير، عبد الحسين عبد الرضا، لجلطة مفاجأة بالرئة بعد اجراء العملية، تسببت بدخوله العناية المركزة في العاصمة البريطانية لندن.

أن الفنان الكويتي القدير عبدالحسين عبد الرضا، صاحب الشهرة العريضة، “تعرض لجلطة شديدة بالرئة  أودعته العناية المركزة في العاصمة البريطانية لندن”، وتحدث نجل الفنان بشار عبدالحسين عبدالرضا عبر مداخلة هاتفية بقناة mbc، شارحاً الوضع الصحي لوالده قالت “إنه حالياً تحت الأجهزة ,إثر تعرضه لغيبوبة”.

وعبد الرضا ممثل كويتي كوميدي شهير، مواليد الكويت عام 1939، وهو من أبرز فناني الكوميديا بالخليج والوطن العربي.

وتتقدم أسرة تحرير ” فن ون ” بالدعاء للمولى عز وجل أن يمن على الفنان عبد الحسين عبد الرضا بالصحة والعافية، متمنين أن يعود إلى بلاده سالما غانما.

بالهاتف مداخلة بشار إبن الفنان القدير #عبدالحسين_عبدالرضا عبر قناة #mbc يتحدث عن توقف قلب والده أثر تعرضه لجلطة مفاجأة بالرئة أوقفت قلبه وأدخلته العناية المركزة ودعوله 🙌🏻🙌🏻 • وتتقدم اسرة تحرير مجلة #فن_ون بالدعاء للمولىٰ #عز_وجل أن يمن على العم بوعدنان الذي أفنىٰ عمره من اجل سعادتنا بوافر بالصحه والعافية ويرجع لأهله وجمهوره وبلاده سالم غانم 🙌🏻🙌🏻 • • لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير حمل تطبيق مركز فن ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل مركز فن ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #فن_ون #فن#مركز_فن_ون #جلطة #كويتي #قطر #عمان #لندن#الامارات#البحرين #كويت #دعامات#عناية_مركزة #بو_عليوي #دعاء#مريض #قلب#العناية_المركزة #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #kuwait #Fn1Tv #ExclusiveNews #kuwaitinstagram @abdulhussain_pics

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*