بالصور.. وفاة متسولة في النجف وجد بحوزتها الملايين من النقود في منزلها والرقم خيالي!!

q4

أعلنت شرطة محافظة النجف عن وفاة متسولة عراقية في مدينة قديمة، وسط البلاد، تاركة وراءها ملايين الدنانير، وكميات كبيرة من العملات الأجْنَبِيَّة والعَرَبِيّة، يبدو أنها حصلت عليها من الزائرين الذين يتوافدون لزيارة المراقد الدينية.

وقالت الشرطة في بَيَانٍ لَهَا إنّها عَثَرَت على المتوفاة وبحوزتها ملايين الأموال والعملات الأجْنَبِيَّة والمخشلات “المصوغات” الذهبية.

وأشرف قائد شرطة محافظة النجف، العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم، ميدانياً على حالة الوفاة بعد ورود بلاغ بوجود امْرَأَة كبيرة في السن متوفاة في منطقة المشراق داخل المدينة القديمة في المحافظة، ووُجدت بمنزلها أموال بالملايين وعملات مختلفة.

وخلال تفتيش منزل المتسولة عَثَرَت الشرطة على “كنز” من العملات والحلي ملفوفة بأكياس من النايلون، وعندما عدّت مفارز الشرطة أموال المتوفاة وجدوا 72 مليوناً و322 ألف دينار عراقي، و562 دُولَارَاً أمْرِيكِيّاً، مع تسعين ريالاً سعودياً، و119 ليرة لبنانية، و10 “يورو”، و300 دينار كويتي، و440 “تومان إيراني”، وسبعين روبية أفغانية، و320 روبية باكستانية، مع عملات نقدية هِنْدِيّة، وأخرى غير معروفة، فَضْلاً عن العثور على مخشلات ذهبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*