شمس الكويتية بعد “شقيت ثوبي” جمهوري هم شركائي بالنجاح وبمسيرتي الفنية

شمش شقيت ثوبي

تميزت كعادتها بطرح البوم جريء بالاغاني المميزة وتعتبر اول مطربة تهدي جمهورها سي دي من الذهب الخالص في الشرق الاوسط .

طرحت الفنانة شمس الكويتية، عبر قناتها الرسمية على الموقع الشهير “يوتيوب”، ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “شقيت ثوبي”، حيث يعد الألبوم الأول في الشرق الأوسط المصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط .
ويضم الألبوم 14 أغنية المتنوعة بين الأغاني الخليجية والمصرية واللبنانية، وهم: “شقيت ثوبي، يقطعني، غلا منا، بسكر الجوال، يسعد صباحك، كلي فدا، ذباحي، البوابة، خيمة، هبل بي، ظلم قلبي، وعيت من جنوني، اهتم بي، ميت مره”.
وتعاونت شمس في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء وهم: ملاك عادل، وسعد الشايجي، ونصار الظفيري، وعدنان الأمير، وأحمد عَلَوي، وقوس، وسمير نخله، ومحمد عصمت، ومن الملحنين محمد عبد المنعم، ومحمد عبد العظيم، وعلي صابر، وسام الأمير، ومحمد صعمت، وبالنسبة للموزعين محمد المهدي، ومهند خضر، ومحمد عباس، وإبراهيم السويدي، وأشرف محروس.
وعن ردة فعل جمهورها بعد إصدار الألبوم قالت: أنا متلهفة جدا لسماع رأي جمهوري بالألبوم فهم شركائي بالنجاح وعنصر فعال ومهم في مسيرتي الفنية فمنهم أستمد قوتي في الاستمرار بتقديم ما ينال إعجابهم.
أما الأغنية التي وقع عليها الاختيار لتصويرها فيديو كليب قالت : الأغنية التي سأصورها فيديو كليب هي التي سيختارها جمهوري فانا بانتظار الأغنية التي تعجبهم والتي يطلبون مني أن أصورها لهم فيديو كليب.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*