الشيخ مشعل الصباح إحتفل «بملاك الصحف والمجلات والإعلام الإلكتروني» في الزمردة

صورة جماعية

صورة جماعية لراعي الحفل وبعض المدعوين

أقام الشيخ مشعل المالك المحمد الصباح مأدبة عشاء وحفل إستقبال على شرف وحضور ملاك الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية ووسائل الإعلام الإلكتروني وذلك في مبنى الزمردة – قاعة الجوهرة.

 عريف الحفل الاعلامي سعود الحسيني إبتدأ الحفل بعد النشيد الوطني لدولة الكويت بالترحيب بالحضور وشكر الشيخ مشعل على هذه المبادرة وبعدها دعى الشيخ مشعل لإلقاء كلمتة التي أكد من خلال دعوته لحفل العشاء المقام علي شرف ملاك ورؤساء تحرير الصحف والمجلات الالكترونية ، آن الدور الهام والفعال للاعلام الالكتروني في هذه الفترة يتطلب دعما من الجميع ، واصفاً أياها بأنها شجرة الحقيقة التي تظل علي الكتاب الشرفاء من أصحاب المهنه .

واوضح الشيخ مشعل إن العالم الان أصبح قرية صغيرة بفضل الشبكة العنكبوتية وأنتشار وسائل التواصل الإلكتروني لاسيما ان القائمين عليها أصبحوا الحامي والسند الحقيقي لمجتمعاتهم.

كما أشار الشيخ مشعل، إلي الدور الحقيقي للصحف الإلكترونية في الحفاظ علي لحمة الشعب الكويتي ووقوفها خلف قيادتها الحكيمة بقيادة سمو أمير البلاد المفدي حفظه الله ورعاه في رفعة وإعلاء أسم الكويت في الداخل والخارج.

وتوجه المحمد في ختام كلمته بالشكر لكل رؤساء الصحف والمواقع الالكترونية الذين لبوا دعوته وعلى رأسهم رئيس إتحاد الاعلام الالكتروني فيصل الصواغ.

وأكد أيضاً الشيخ أن هذه الدعوة جاءت بهدف اللقاء والتعارف بين العاملين في هذا المجال الإعلامي نظراً للدور الكبير الذي يضطلعون به وتقديراً للمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*